القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البنوك في السودان : تعرف على كامل القائمة

أفضل البنوك في السودان

البنوك في السودان كثيرة ومتعددة، فمنها البنوك الحكومية والخاصة، وبداية من بنك السودان المركزي الذي ينظم البنوك السودانية، وأنت كعميل أو زبون بالتأكيد تبحث عن أفضل بنك في السودان، سواء بالنسبة للخدمات المالية أو أرباح الودائع أو حتى توفير الخدمات المصرفية. وأيضًا بالنسبة للتسهيلات التي تقدمها هذه البنوك من خدمات التمويل والتحويل المالي وغيرها، ومن خلال هذا المقال سنكشف عن قائمة تحوي أفضل البنوك السودانية 2022.

أفضل البنوك في السودان 

بنك الخرطوم

بنك الخرطوم


بنك الخرطوم الآن من أشهر البنوك في السودان، حيث يعد الرائد في الصناعة المصرفية، تم تأسيسه في عام 1913. يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية والتي تبدأ من فتح الحسابات المصرفية والتي تتمثل في الحساب الجاري وحساب التوفير والتوفير المميز. وبالإضافة للخزائن الآمنة والتحويلات المالية.


أيضًا لديه مجموعة من الخدمات المتعلقة بالشركات والتي تتمثل في توفير الحلول التمويلية للشركات وحمايتها من المخاطر المتعلقة برأس المال، وخدمات الدفع الإلكتروني عند شراء الخدمات والمنتجات عن طريق خصم المبلغ من حساب العميل ليضيف إلى حساب الشركة، وأيضًا هناك خدمات تركيب الصراف الآلي في مواقع الشركات.


وما يُميّز هذا البنك هو تطبيق بنكك، والذي يعد من أشهر التطبيقات المصرفية المتوفرة الآن. ويتميز بنك الخرطوم بوجود قاعدة ضخمة من المساهمين، مع وجود ودائع جيدة للمساهمين وأصحاب الودائع الاستثمارية.


بنك أمدرمان الوطني

بنك أمدرمان الوطني

بنك أم درمان الوطني واحد من أكبر البنوك السودانية الحكومية، يقدم مجموعة من الخدمات تشمل كافة مواطني السودان، أُسس في عام 1993 ولديه أكثر من 15 فرع حتى الآن، منح بنك أمدرمان الوطني جائزة البنك الأول في السودان فى العام 2018م للعام الرابع على التوالي(2015 - 2016 - 2017 - 2018) وتشمل الخدمات التي يقدمها إستخراج الفيزا كارت والسداد الإلكتروني من خلال تطبيق أو كاش ما يجعل التعامل مع البنك أسهل وأكثر راحة. وبالإضافة إلى ذلك يقدم مجموعة من خيارات التمويل للشركات والمشاريع التجارية.

بنك فيصل

أفضل البنوك في السودان


بنك فيصل الأسلامي أحد أعرق البنوك السودانية، يقدم خدمات متعددة للعملاء، وبالإضافة لذلك يهتم بتجربة المستخدم، يوفر خدمات إسلامية بحتة متمثلة في العديد من الخدمات التمويلية بالنسبة للشركات والتعليم وفتح الحسابات التجارية وإدارة المدفوعات. للحساب الجاري الخاص بالشركات، بنك فيصل الإسلامي الآن لديه أكثر من 46 فرع و200 صراف في جميع أنحاء السودان.

بنك البركة السوداني

أفضل البنوك في السودان

تأسس هذا البنك في عام 1984، والمقر الرئيسي له هو في شارع القصر بالقرب من مول الواحة، يبلغ رأس المال الخاص به 500 مليون جنيه سوداني. وأحد المشاريع في مجموعة البركة البحرينية وهذه المجموعة لديها الكثير من المشاريع في الأردن ومصر والجزائر وجنوب أفريقيا ما يعني أنه أفضل بنك سوداني للمغتربين ويقدم الخدمات المتعلقة بالمدفوعات المصرفية من فتح الحساب الأجل وحساب الادخار والتمويل.

كلمة أخيرة

كانت هذه مجموعة من أفضل البنوك السودانية المتاحة الآن، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من البنوك السودانية الأخرى ومنها بنك الجزيرة السوداني الأردني والبنك الفرنسي وبنك المزارع التجاري. وبنك العمال الوطني. وغيرها من البنوك المتميزة في الساحة.
هل اعجبك الموضوع :