القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

 

افضل7 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

 اصبح التعليم عن بعد من الامور المهمة التي يجب على الشخص الاهتمام بها, ولاسيما تعلم اللغة الانجليزية, عن طريق تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية, وبعض المواقع الالكترونية; فهي تزودنا بمهارات واساسيات اتقان اللغة الانجليزية من الدارسين المبدئين الى المحترفين في الغة الانجليزية.

وتطبيقات تعلم اللغة الانجليزية تفتح لنا فرصٍ جديدة لتعلم واتقان اللغة الانجليزية, فلا يخفى عنا اهمية اللغة الانجليزية  فهي تتيح لنا متابعة التطورات من حولنا والاختلاط بالشعوب والثقافات الاخرى, والاهم من كل ذلك فهي تفتح لك العديد من الفرص الاكاديمية (المنح الدراسية) والمهنية الجديدة, فأصبحت اللغة الانجليزية هي المعيار في الاختيار في الوظائف العامة والخاصة, ربما تسأل نفسك ماهي افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية في هذا المقال سنوردها لك  بشكل مبسط وسلس .

 

تطبيق duolingo

تطبيق  duolingo هو من اشهر تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية, حيث انه تم تحميله ازيد من  100مليون مرة في متجر Google Play،  ويحتوي على ملا يقل عن  200 مليون مشترك مسجل, وتطبيق duolingo مفيد لكل من المبدئين والمحترفين, وطرق التدريس فيه مسلية ومبسطة للغاية لتعلم اللغة الانجليزية, وهناك عدة اشكال لطرق التدريس في التطبيق: كإختبارات النطق، والإستماع، والمطالعة، والكتابة، والترجمة وغير ذلك .

 

تحميل تطبيق duolingo للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق duolingo للأيفون من هنا


تطبيق Hello Talk

 تطبيق Hello Talk  تم تطويره في سنة 2017 ،  و هو من افضل برامج تعلم اللغة اللإنجليزية لا حتوائه على واجهة استخدام  سهلة, ويحتوي على ازيد من 100 لغة مختلفة يمكنك تعلمها منها:( الإنجليزية، والكورية، والفرنسية، والروسية,الخ...).

 فكرة تطبيق Hello Talk تقوم على تبادل التواصل بين مستخدمين التطبيق مع بعضهم البعض, حيث إن كل مستخدم يعلم الاخر لغته الام, وهكذا يتم تعليم اللغة الانجليزية في تطبيق Hello Talk .


تحميل تطبيق Hello Talk  للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Hello Talk  للايفون من هنا


تطبيق Memrise

تطبيق Memrise هو من التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية, يتضمن ازيد من 150 مادة تدريبية في 25 لغة مخلفة حول العالم, وطريقة التدريس فيه تقوم على اجتياز المراحل المختلفة في التطبيق حيث يجب عليك اجتياز 114 مرحلة مختلفة وفي نهاية كل مرحلة هناك اختبار, فالدارس يبدأ باساسيات اللغة ثم التعمق اكثر مرحلة تلوَ الاخرى.

 

تحميل تطبيق Memrise للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Memrise للايفون من هنا

 

تطبيق Speak English

تطبيق Speak English هو مرجع ذو قيمة عظيمة لكل شخص مهتم في تطوير مهاراته في تعلم اللغة الانجليزية.

 فتم تطويره خصيصاً  لكل من المحترفين والمبدتئين في كل المستويات لتقوية  لغتهم الانجليزية, وبإمكانهم إستخدامه كادة للدراسة الشخصة او التدريب.

من اهم ما يُميزتطبيق Speak English انه يحتوي على اكثر من 6000 عبارة وكلمة مختلفة يمكن  تعلمه و لتدرب عليها  بإستمرار مع اضافة تأثيرات  صوتية ذات جودة عالية من متحدثين للغة الام وهو مصمم لكل من الهواتف والحواسيب على حد سوا.


تحميل تطبيق speak English من هنا

 

تطبيق zamericanenglish

 

 تطبيق zamericanenglish    يغنيك عن اي كورس مدفوع وفق منهج احترافي ومتطور غير مسبوق في العالم العربي.

وهو من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية المجانية فهو متاح  لكل من يريد اتقان اللغة الانجليزية, مقدم من قناة ZamericanEnglish على اليوتيوب.

من  اهم ما يميزتطبيق zamericanenglish :

  • ·       مقسم الى مستويات وبعد الانتهاء وفي نهاية كل مستوى يتم اعطاء الدارس شهادة موثقة.
  • ·       يحتوي على العديد من الدروس التي تنمي المهارات اللغوية المختلفة  لدى الدارس.
  • ·       قائمة خاصة بكلمات كل درس تستطيع من خلالها الاستماع لتلك الكلمات بعد الانتهاء من الدرس مستقبلاً; لضمان عدم  نسيان طريقة نطقها.
  • ·        يتم تحديث التطبيق بإستمرار واضافة دروس وتحديثات جديدة .

·        

لتحميل تطبيق zamericanenglish للاندرويد من هنا

لتحميل تطبيق zamericanenglish للايفون من هنا


تطبيق  English Listening & Speaking

تطبيق  English Listening & Speaking تم تطويره عن طريق  شركة TOP Education, ويعتبرمن اقوى تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية  وهو سهل ومرن الاستخدام، مقسم الى مستويات من المبتدئ الى المتقدم , تستطيع البدء بأي مستوى تريد.

يوفر تطبيق  English Listening & Speaking الاستماع  والقراءة مع التاثيرات الصوتية, و تحميل الملفات الصوتيه, و يقوم بتجميع العبارات والتعبيرات والكلمات الاكثر إستخداماً,  وهو من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية التي يمكن استخدامها بدون الاتصال بالإنترنت,وبه مقالات خاصة بالتدرب على إمتحاني الآيلتس والتوفل.

قد يهمك ايضاً معلومات عن امتحان الايلتس من هنا

 

لتحميل برنامج English Listening & Speaking للاندرويد من هنا


تطبيق القاموس الذهبي ناطق (انجليزي)

 هو قاموس لتعليم اللغة الانجليزية  متعدد اللغات ( اللغة العربية، اللغة الإنجليزية ). حيث يركز بشكل اساسي على  الترجمة والتعريب, فيحتوي على أكثر من 150 الف كلمة وعبارة، مصمم ليكون رفيق لكل من يحتاج للرجوع إلى القاموس للترجمة  بدون قيود وبسرعة,  مع اضافة مقترحات اضافية للكلمات والعبارات المترجمة .

 

 

لتحميل تطبيق القاموس الذهبي ناطق (انجليزي) من هنا


 

 

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :