القائمة الرئيسية

الصفحات





مع انتشار الهواتف الذكية في معظم المنازل واجتياح التكنولوجيا للخدمات المباشرة سعى بنك فيصل الإسلامي السوداني إلى مواكبة هذه التطورات من خلال تطوير تطبيق فوري لتسهيل الخدمات بين الموظفين والعملاء.


الكثير من المستخدمين يشعرون بالتعب والضجر من فكرة الذهاب إلى البنك وتضييع الوقت من أجل خدمة بسيطة يمكنهم القيام بها دون الخروج من المنزل لذا سعى بنك فيصل الإسلامي لتسهيل هذه الخدمات وجعلها في متناول اليد دون الحاجة إلى بذل أي مجهود،فإذا كنت تحتاج إلى تحويل مبالغ مالية من حسابك البنكي إلى حساب آخر أو الدفع الفوري للسلع والخدمات أو إدارة حساباتك المصرفية فيمكنك استخدام تطبيق فوري.


يعتبر تطبيق فوري من أفضل التطبيقات المصرفية التي تقدم العديد من الخدمات البنكية المتعلقة بالحسابات الشخصية  وتحويل المبالغ المالية، وهو تابع لبنك فيصل الإسلامي السوداني الذي يقدم أكثر من 35 خدمة الأن، ومن خلال هاتفك الذكي يمكنك الوصول إلىجميع الخدمات المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني إذا واجهتك أي مشكلة أثناء استخدامك للتطبيق أو عند تسجيل الدخول إليه.


من الأشياء المهمة التي عليك معرفتها قبل استخدام تطبيق فوري:

ـ تذكر وضع كلمة مرور صعبة ومعقدة حتى لا يتم سرقة حسابك ويُفضل ألا تحتوي على أي معلومات شخصية.

ـ من المستحسن أيضا تحميل التطبيق من مصادر موثوقة مثل متجر بلاي أو اب ستور

حتى لا يتعرض حسابك البنكي للإختراق.

ـ تأكد من تسجيلك للخروج من التطبيق بعد أجراء المعاملات المصرفية حتى تحافظ على

حماية حسابك.

ـ عند مواجهتك لأي مشكلة فنية تواصل مع خدمة العملاء على الرقم 6161.


مميزات تطبيق فوري:

  •  يعمل التطبيق على تسهيل العديد من الخدامات المصرفية التي تحتاج إلى وقت من العميل وبذل جهد ومال للوصول إلى البنك، فمن خلال استخدام التطبيق يمكن القيام بأكثر من 30 خدمة دون مغادرة المنزل.
  •  أرسال الأموال من الحساب البنكي إلى حساب آخر، ودفع جميع الفواتير وإدارة الحسابات المصرفية.
  •  يتميز بتصميمه البسيط الذي يسهل على العميل طريقة الإستخدام وسرعة الأداء.
  •  مصغر وكامل ويحول الأموال في أي وقت.
  •  امكانية شراء الكهرباء ودفع الرسوم الحكومية ورسوم التعليم وشحن الرصيد.
  •  إنجاز المعاملات البنكية بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة.
  •  يحتوي التطبيق على نظامين من الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها:


  1. خدمات لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر حسابك البنكي كخدمة فوركس وأسعار صرف العملات الأجنبية، الخدمات المصرفية وأيضا الخدمات المصرفية الإلكترونية، أرقام الهواتف الأرضية ورقم مركز الإتصال.

      2. والجزء الثاني من الخدمات التي يقدمها تطبيق فوري من بنك فيصل الإسلامي تحتاج إلى تسجيل الدخول للتطبيق من خلال أسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك البنكي، من بعدها يمكنك الإستمتاع بهذه الخدمات: حسابي ( معرفة الرصيد المتوفر)، تحويل الأموال من حسابك إلى آخر، استقبال الأموال، اضافة المستفيد، حذف المستفيد، خدمة دفع الفواتير للعديد من الجهات مثل المؤسسات الحكومية والتعليمية والوزارات وشركات الإتصالات والكهرباء والدفع إلى رمز الأستجابة السريعة الديناميكية وإلى ثابت رمز الإستجابة الفورية والسريعة.


طريقة التحويل من حسابك إلى حساب آخر في تطبيق بنك فيصل:


التحويل بين الحسابات البنكية عبر بنك فيصل الإسلامية السوداني يكون بطريقتين:


ـ  الطريقة الأولى لأصحاب الحسابات القديمة التي فُتحت قبل شهر اغسطس للعام 2018

ويتم فيها إدخال كود الفرع ونوع الحساب( حساب إدخار 02، حساب وديعة استثمارية 03، حساب جاري 01 ) ثم ادخال رقم الحساب.


ـ الطريقة الثانية لأصحاب الحسابات برقم ال CIF التي فُتحت حديثا ويتم فيها إدخال كود الفرع وكود العملة ( 983)  وكود نوع الحساب ( حساب إدخار 002، حساب وديعة استثمارية 003، حساب جاري 001) ورقم ال CIF المكون من 8 أرقام والرقم 00 فينهاية الحساب.


طريقة تحميل تطبيق فوري من بنك فيصل الإسلامي السوداني: 




الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج إلى الكثير من الشرح، كل ما عليك فعله هو إلغاء تطبيق موبي بنك إن كنت قد قمت بتحميله سابقا، من ثمة الدخول إلى رابط متجر قوقل بلاي

لهواتف الأندرويد من هنا 


أو الدخول إلى هذا الرابط لهواتف الـ IOS من هنا 


إقراء أيضًا فتح حساب موبايل في بنكك


هل اعجبك الموضوع :