القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في برنامج ثمرات السودان (برنامج ثمرات لدعم الأسر السودانية)

طريقة التسجيل في برنامج ثمرات السودان


أعلنت الحكومة الإنتقالية السودانية إطلاق برنامج ثمرات لدعم الأُسر السودانية، والذي يهدف لتغطية أكبر عدد من الأفراد والذي يهدف لتغطية 80% من الأُسر السودانية لدعمها، وصل عدد الأفراد المستفيدة من برنامج ثمرات 32.6 مليون نسمة.

ما هو برنامج ثمرات السودان

تطبيق ثمرات يقدم الدعم المادي للأُسر حسب عدد الأفراد، لكل فرد مبلغ مقداره 5 دولارات شهريًا، ولكن حتى يستفيد الأفراد من برنامج ثمرات يجب عليهم التسجيل في برنامج ثمرات حتى يضمن الدعم، يتم التسجيل بأحد مراكز التسجيل في ولاية الخرطوم أو مراكز التسجيل لبرنامج ثمرات في بقية الولايات، أو التسجيل الإلكتروني في برنامج ثمرات السودان عن طريق الموقع الإلكتروني SFSP.gov.sd.

مراكز التسجيل لبرنامج ثمرات


برنامج ثمرات لديه العديد من مراكز التسجيل التي تقبع في ولاية الخرطوم والولايات الأخرى.

رابط التسجيل في برنامج ثمرات السودان

بالنسبة لموقع التسجيل في برنامج ثمرات عليك زيارته من هنا. ومن خلاله بإمكانك التسجيل الإلكتروني في برنامج ثمرات السودان

انضم إلى قناتنا على تيليجرام 




طريقة التسجيل في برنامج ثمرات 


المطلوبات للتسجيل في برنامج ثمرات


المعلومات المطلوبة لإجراء عملية التسجيل لبرنامج ثمرات السودان هي الاسم ورقم الهاتف بالإضافة للرقم الوطني أو البطاقة القومية، رقم الحساب البنكي.

بعد إدخال المعلومات ومراجعتها يتم بدء الإجراءات وتحويل المبالغ المالية لكل أسرة بعد فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع من بداية التسجيل، يتم إرسال المبلغ الكلي للأسرة بعدد الأفراد ما يساوي قيمة ال 5 دولارت حسب سعر الصرف لليوم.

طريقة تحويل مبلغ ثمرات


يتم تحويل المبالغ عبر الحساب البنكي أو المحفظة الإلكترونية أو خدمات الهاتف المصرفي أو التسليم المباشر نقدًا.

رابط التسجيل في برنامج ثمرات السودان الرقم الوطني هو أهم مستند لعملية التسجيل، لذلك على كل من يريد التسجيل في برنامج ثمرات تحديث المعلومات والأوراق الخاصة به وإعطاء كل المعلومات المطلوبة.
هل اعجبك الموضوع :