القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على ميزة فتح الايفون عن طريق ساعة ابل الجديدة على تحديث iOS 14.5

 

تعرف على ميزة فتح الايفون عن طريق ساعة ابل الجديدة على تحديث iOS 14.5


لقد أصدرت أبل النسخة التجريبية من تحديثي iOS 14.5 وwatchOS 7.4 للمطورين، وقد جاء التحديثان بميزة جديدة لتحقيق التكامل بين ساعة ابل والايفون، ولأول مرة ستستطيع فتح الايفون باستخدام ساعة ابل عندما ترتدي الكمامة.

وللقيام بذلك يتضمن منك أن تحصل على أحدث الإصدارات التجريبية للمطورين المتمثلة في iOS 14.5 و watchOS 7.4، والجدير بالذكر أنه لا يتوفر إصدار تجريبي عام، ولكن من المتوقع أن يتم إصداره في أقرب وقت، وبالنسبة للإصدار الرسمي للتحديث سيكون في الأشهر القليلة القادمة.

 

فتح الايفون عن طريق ساعة ابل

لتشغيل ميزة فتح الايفون عن طريق ساعة ابل، انتقل الى الإعدادت على جهاز الايفون، ثم ابحث عن خيار معرف الوجه ورمز المرور Face ID & Passcode، بدل الخيار لتشغيل الميزة، الأن ستتمكن من فتح الايفون بواسطة ساعة ابل، طالما:

  • ساعة ابل في مكان قريب.
  • ساعة ابل على معصمك.
  • ساعة ابل غير مقفلة.
  • يتعرف معرف الوجه على الكمامة.
  • تم تمكين ميزة فتح الايفون من خلال ساعة ابل.
  • أخيرًا يجب أن تقوم بتعطيل ميزة الكشف عن المعصم في ساعة ابل.

وبمجرد تمكين الميزة، سيتم فتح الايفون تلقائيًا باستخدام ساعة ابل عند ارتداء الكمامة، وعند محاولة فتح الايفون ستتلقى إخطارًا بأن الايفون قد تم فتحه بواسطة ساعة ابل، أيضًا هناك خيار لإغلاق الايفون من ساعة ابل مباشرة.

تشبه هذه الميزة الى حد كبير ميزة فتح جهاز الماك بواسطة ساعة ابل، ولكن هنا تبدو أسرع، أيضًا يُمكّنك استخدام ساعة ابل لمجموعة متنوعة من المهام مثل الوصول الى عناصر التحكم في تفضيلات النظام، وإجراء عمليات الشراء على Apple Pay.

ويعد خيار قفل الايفون أحد الخيارات المهمة لأنه يسمح بقفل جهاز الايفون، إذا ما كان سيتم فتحه من قبل شخص آخر. ومن المهم معرفة أن ميزة فتح الايفون بواسطة ساعة ابل غير آمنة مثل فتح الهاتف باستخدام الوجه أو كلمة المرور، ولكنها تعتبر أكثر ملائمة.

إقراء أيضًا

مميزات هاتف ايفون 12 الجديد 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :